-->

 

الرياض/ خاص

 

نظمت الجالية اليمنية بمحافظة الخبر الشرقية الليلة فعالية رياضية تحت اسم "كأس الأيام الوطنية" بمناسبة الذكرى الستين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر والذكرى التاسعة والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر والذكرى الثانية والتسعين لليوم الوطني السعودي.

وعقب افتتاح الفعالية انطلقت مباراة كروية بين فريق من نجوم الجالية اليمنية في المنطقة الشرقية وفريق عميد الزهور ممثلاً للجانب السعودي انتهت بفوز فريق عميد الزهور بهدف نظيف، ليحصل فريق الجالية اليمنية على كأس المركز الثاني والذي أهداه لسعادة السفير الدكتور/ شائع محسن الزنداني الداعم الأول لرياضة الجالية اليمنية قي المملكة.

وفي الفعالية التي حضرها المستشار بالسفارة/ صالح محمد الشعيراء نيابة عن سعادة السفير الدكتور/ شائع الزنداني ألقى رئيس الجالية اليمنية بمحافظة الخبر المهندس/ عبدالله العباسي كلمةً رحب فيها بضيوف الفعالية من السفارة ومسؤولي الجاليات في المنطقة الشرقية ومن الأشقاء في المملكة العربية السعودية.

وأعرب العباسي عن شكر قيادة للجالية للجهود التي تبدلها السفارة في رعاية الجمهور اليمني وخدمتهم في مختلف مناطق المملكة، مشيداً بالتطورات الملموسة في خدمات وبرامج السفارة التي تسعى من خلالها إلى تسهيل حياة المغترب اليمني في ربوع المملكة.

كما ألقى الإعلامي السابق بإمارة المنطقة الشرقية خالد البلاهدي كلمةً أثنى فيها على ما شاهده من تنظيم رائع لهذه الاحتفالية وشكر القائمين على هذا العمل الوطني الجميل والذي يؤكد اللحمة بين الشعبين اليمني والسعودي.

حضر المبارة عدد من قيادة الجالية في المنطقة الشرقية ومن الجانب السعودي، الأشقاء خالد البلاهدي مسئول إعلامي سابق بإمارة المنطقة الشرقية، وعبدالوهاب الزهراني رئيس لجنة الحكام لرابطة الهواة بالمنطقة وعلي اليامي المسئول الاعلامي برابطة الهواه بالمنطقة الشرقية وعدد كبير من الجمهور اليمني والسعودي.