-->

الدمام-خاص

 

حقق منتخبنا الوطني للناشئين اليوم فوزاً تاريخياً على نظيره السوري وتمكن من الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة اتحاد غرب آسيا الثامنة لكرة القدم، بتغلبه على نظيره السوري (1/2) في اللقاء الذي جمعهما في استاد الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

 

ويلتقي منتخبنا في المباراة النهائية للبطولة الاثنين القادم مع الفائز من مباراة المنتخبين السعودي والإماراتي.

 

وفي المباراة التي حضرها المستشار الإعلامي في السفارة عارف ألوحاتم ممثلاً عن سعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني واصل منتخبنا تقديم عروضه القوية في البطولة، رغم قوة المنافس وتفوقه الجسماني، ونجح في مهاجمة مرمى منافسه عدة مرات خلال الشوط الأول والذي انتهي بالتعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني حرص لاعبونا على متابعة الضغط على المرمى السوري ليتمكن عبدالرحمن الخضر من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة (50) .

 

ورغم الامتداد الهجومي للاعبينا من أجل تعزيز الهدف المسجل إلا أن المنتخب السوري تمكن من معادلة النتيجة بهدف اللاعب كوى عيسى في الدقيقة (69) .

 

وانصفت كرة القدم عطاء لاعبينا في المباراة من خلال احراز الهدف الثاني الذي جاء بتسديدة قوية للاعب عصام ردمان في الدقيقة الثالثة من زمن الوقت بدل الضائع ليحسمون المباراة بفوز تاريخي مستحق والصعود إلى المباراة الختامية.