-->

 

الرياض - خاص

بعث سعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية اليوم برقية عزاء ومواساة إلى الأخوين أسامة ومحمد الشبحي بوفاة المغفور له بإذن الله والدهم الدكتور القدير جاعم محمد صالح الشبحي مع أربعة من أولاده وإصابة زوجته وثلاثة آخرين من أطفاله.

وقال السفير الزنداني في برقية العزاء: إن المصاب أليم وفاجع لكل اليمنيين ولزملاء ومحبي الدكتور جاعم في كل مكان فقد كان أسوة حسنة ومثالاً في الإخلاص والتفاني في خدمة الناس من خلال عمله في مدينة الملك فهد الطبية، حيث كرس إهتمامه ونشاطه في خدمة كل من يطلبه.

وأضاف: لقد خسرنا واحداً من أهم الكوادر اليمنية الشابة العاملة في المملكة والذي قدم نموذج يقتدى به في كل المواقع التي عمل فيها.

معرباً عن خالص عزاءه وعظيم حزنه في هذا المصاب الجلل وداعياً الله أن يضاعف لأهله ومحبيه الأجر والصبر وأن ينزل رحمته ويحل رضوانه على الفقيد الراحل وأن يتغمده برحمته ويشمله بعفوه ومغفرته أنه سميع مجيب. 

وكان الدكتور جاعم الشبحي دكتور الأورام في مدينة مدينة الملك فهد الطبية في الرياض غادر مدينة الرياض براً صباح اليوم رفقة زوجته وسبعة من أبنائه ذاهباً لأداء العمرة وشاءت الأقدار أن يتعرض لحادي مروري أودى بحياتهم على طريق الرياض - مكة.

إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ