-->

الرياض/خاص

 

بعث سعادة السفير الدكتور/ شائع محسن الزنداني سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية برقية تهنئة إلى ‏رئيس مجلس القيادة الرئاسي ‏الدكتور رشاد محمد العليمي ‏وأعضاء المجلس الرئاسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ‏أعاده الله على شعبنا اليمني والأمتين العربية والإسلامية بكل خير وأمن وعافية.

وقال سعادة السفير في برقية التهنئة: ‏ ‏يطيب لي أن أرفع إليكم باسمي ونيابة عن كافة منتسبي سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض أسمى آيات التهاني والتبريكات بحلول هذه المناسبه الدينية العظيمة أعادها الله على وطننا وشعبنا الكريم أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وهو ينعم بالعافية والاستقرار والتنمية والرخاء.

‏وأضاف سعادة السفير: تحل اليوم علينا هذه ‏المناسبه العظيمة والشعب اليمني لا يزال يعاني من استمرار هذه الحرب التي فرضتها عليه ميليشيا الحوثي الإرهابية منذ أكثر من سبع سنوات لكنه ما فتأ يجترح البطولات ويحقق الانتصارات ولا يزال يتطلع من خلال قيادته الوطنية في المجلس الرئاسي إلى مزيدٍ من التقدم والنصر واستعادة كامل سلطات الدولة اليمنية وإنهاء الانقلاب الحوثي وكل ما ترتب عليه.

وأعرب سعادة السفير الزنداني عن أمنياته لرئيس وأعضاء المجلس الرئاسي بالتوفيق والنجاح في أداء مهمتهم الوطنية، ‏سائلا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يرجوه من خير وتقدم وإزدهار.