-->

الرياض/خاص

 

بعث سعادة السفير الدكتور/ شائع محسن الزنداني سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية برقية تهنئة إلى ‏رئيس مجلس القيادة الرئاسي ‏الدكتور رشاد محمد العليمي ‏وأعضاء المجلس بمناسبة بالذكرى الخامسة والخمسين لعيد الجلاء الوطني المجيد.

وقال سعادة السفير في برقية التهنئة: ‏‏يسرني أن أرفع إليكم بأسمي ونيابة عن كل منتسبي سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض أجل آيات التهاني وعظيم التبريكات بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لعيد الجلاء الوطني المجيد والذي نال فيه شعبنا العظيم حقه في الاستقلال والحرية وبناء دولته المستقلة ذات السيادة والقانون. وأضاف سعادة السفير لقد كان يوم الجلاء خلاصة لسنوات من النضال والكفاح المسلح وحصاد لأيام صعاب ارتوى فيها التراب الوطني من عرق ودماء الأحرار والثوار الذين وهبوا أنفسهم فداء للوطن وحريته واستقلاله حتى تحقق النصر الكامل وغادر الاستعمار البغيض أرض الوطن.

متمنياً لرئيس المجلس والأخوة الأعضاء التوفيق والنجاح في أداء مهامهم الوطنية، ‏وداعياً لهم بموفور الصحة وتحقيق كل ما يتطلع إليه الشعب اليمني والانتصار لقضيته الوطنية العادلة.

‏كما بعث سعادة السفير برقيات مماثلة إلى كل من دولة رئيس مجلس الوزراء ‏الدكتور معين عبدالملك ومعالي وزير الخارجية أحمد عوض بن مبارك وقيادة الجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية.