-->

قامت رئاسة الجالية اليمنية بمنطقة حائل بتكريم المتفوقين والخريجين من أبناء الجالية اليمنية في جامعة حائل للعام الدراسي 2022 – 2023 والذي أقيم يوم السبت ١٠ يونيو في منتجع الريع في مدينة حائل برعاية كريمة من السفارة اليمنية حضرها نيابة عن راعي الحفل السفير اليمني الدكتور شائع محسن الزنداني  الأستاذ دكتور طه حسين هديل المستشار الثقافي في السفارة وبحضور وجاهات الجالية في حائل وبحضور رسمي لجامعة حائل ممثلة بالأستاذ رائد الخيبري مدير إدارة المنح في الجامعة.  

وقد تم تكريم المتفوقين من طلاب الجامعة من أبناء الجالية الذين تصدروا دفعهم المتخرجة وبمرتبة الشرف وكافة خريجي أبناء الجالية.

من جهته أثنى ممثل السفارة اليمنية في الرياض المستشار الثقافي للسفارة الأستاذ الدكتور طه حسين هديل بالدور الذي تقوم به رئاسة الجالية والتفاتتها المتميزة من تكريم الخريجين والمتفوقين ومتابعة دورهم الدراسي وهو ما يمثل الدور البارز لطلابنا كسفراء للعلم والمعرفة ويمثلون اليمن أسمي تمثيل.

ومن جانبه رحب الشيخ حسين بن علي با حنحن بالحاضرين في حفل التكريم وأشاد بالدعم الذي تقدمه قيادة المملكة الكريمة وكذلك السفارة اليمنية ودعمها المباشر لكافة أبناء الجالية في كافة المجالات.

وألقيت في الاحتفالية البهيجة كلمة الأكاديميين ألقاها الدكتور حسن با محروس ممثلاً عن الأكاديميين اليمنيين وكذلك عن الخريجين الخريج المهندس زيد محمد العمري.

واختتمت الفعالية بكلمة شكر وتقدير لكل الداعمين لأنشطة الجالية ألقاها عضو هيئة رئاسة الجالية الأستاذ عبد الواسع القاضي ثم تم التكريم.

يذكر أن عدد الخريجين من أبناء الجالية اليمنية في جامعة حائل لهذا العام 2022-2023 عدد 28 طالب منهم 7 متفوقين مع مرتبة الشرف على مستوى الجامعة.