-->

 

الرياض/خاص

رفع سعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية برقية تهنئة إلى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور/ رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس بمناسبة العيد الواحد والستين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة.

وقال سعادة السفير في برقية التهنئة: "يطيب لي وكافة منتسبي سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض أن أرفع إلى فخامتكم وأشقائكم أعضاء المجلس أزكى التهاني وعظيم التبريكات بحلول الذكرى الحادية والستين لثورة 26 سبتمبر الخالدة التي صنعت التحولات والمؤسسات وأعادت بناء الأرض والإنسان بعد عزلة وغياب قسري لمئات السنين من حكم الأئمة.

وأضاف سعادة السفير في برقية التهنئة "لقد أوقدت ثورة سبتمبر الخالدة شعلت الحرية وايقضت الهمم العالية والهمت الأحرار في كل اليمن شمالاً وجنوباً، وكانت الجذوة الأولى للحرية والتحرر من الإمامة الكهنوتية في الشمال والاحتلال الانجليزي في الجنوب.

وأضاف السفير الزنداني: "بمجرد سقوط عرش الكهنوت وإزاحة ستارته الكئيبة اشرقت شمس الحرية واكتشف اليمنيون العالم المعزول عنهم منذ ألف سنة".

وأشاد سعادة السفير بالدور البطولي لرئيس وأعضاء مجلس القيادة في التصدي لمشروع دعاة الإمامة الجدد الحالمين باحتكار الأرض وتعبيد الإنسان وادعياء الحق الإلهي في الحكم.

كما بعث سعادة السفير برقيات مماثلة بذات المناسبة إلى كلٍ دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ومعالي وزير الخارجية الدكتور أحمد عوض بن مبارك وقيادة وأبناء الجالية اليمنية المقيمين في أرجاء المملكة العربية السعودية.