-->

الرياض/خاص 

بعث سعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية برقية تهنئة إلى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة وكافة أعضاء مجلس القيادة بمناسبة عيد الجلاء الوطني السادس والخمسين ومغادرة الاحتلال البريطاني للأراضي اليمنية في الثلاثين من نوفمبر 1967.

وقال السفير الزنداني في برقية التهنئة: يطيب لي أن أرفع إليكم بأسمي ونيابة عن كافة منتسبي سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض هذه البرقية الوطنية في هذا اليوم التاريخي الذي تتجدد ذكراه الطاهرة في قلوب اليمنيين الأحرار المعتزين بتاريخ ونضالات آبائهم الرواد الذين قادوا الكفاح المسلح في كل جبل ووادٍ وساحل ومدينة حتى أجبروا الاستعمار البريطاني على المغادرة وحمل أرثه الكئيب معه.

وأضاف: كما تتجدد اليوم الدعوات والرحمات لكل المناضلين الذين أخلصوا لوطنهم وصدقوا مع شعبهم ودشنوا مرحلة الكفاح المسلح من أعالي جبال ردفان الشماء بقيادة المناضل الصلب راجح لبوزة ورفاقه الشرفاء.

 وأضاف سعادته: وتحل اليوم هذه  الذكرى والشعب اليمني أكثر تماسكاً وإيماناً بمبادئ الحرية والعدالة والاستقلال الوطني، والاصرار على تحرير كل شبر في اليمن من التواجد الميليشاوي الحوثي الممول من إيران.

مجدداً ‏التأكيد على تمسك الشعب اليمني بقيادته الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي.

كما بعث سعادة السفير برقيات مماثلة بذات المناسبة إلى كلٍ من دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد ومعالي وزير الخارجية الدكتور أحمد عوض بن مبارك وقيادة وأبناء الجالية اليمنية المقيمين في أرجاء المملكة العربية السعودية.