الرئيسية / اخبار السفارة / المستشار الإعلامي يلتقي قيادة الجالية اليمنية بمنطقة جازان
‏المستشار الإعلامي مع قيادة جالية منطقة جازان

المستشار الإعلامي يلتقي قيادة الجالية اليمنية بمنطقة جازان

‏المستشار الإعلامي مع قيادة جالية منطقة جازان

جازان/خاص
التقى المستشار الإعلامي في السفارة اليمنية بالرياض عارف أبوحاتم قيادة الجالية اليمنية بمنطقة جازان السعودية بتكليف من سعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني سفير بلادنا المملكة العربية السعودية.
وفي اللقاء رحبت قيادة الجالية اليمنية بجازان بسعادة المستشار الإعلامي بالسفارة، مثمنين اهتمام السفير الدكتور شائع محسن بأوضاع الجالية .
وقال سعادة المستشار إن رعاية أبناء الجالية وتفقد أحوالهم واحتياجاتهم ضمن أولويات السفارة اليمنية بالرياض بقيادة رئيس البعثة السفير شائع محسن الزنداني، مؤكداً استمرار العمل عاى تذليل كافة الصعاب والمعوقات أمام أبناء الجالية.
وقدم الشيخ ناجي الشرعبي نائب رئيس الجالية اليمنية بمنطقة جازان شرحاً مفصلاً عن مهام وأنشطة الجالية ودورها في رعاية ومساندة أبناء الجالية في عذه المنطقة المهمة والكبيرة من خلال متابعة قضايا المغتربين اليمنيين لدى الهيئات الإدارية السعودية بمنطقة جازان وتشكيل لجان للصلح البيني لأبناء الجالية.
مرحباً بسعادة المستشار الإعلامي عارف أبوحاتم وتوجيهات سعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني الرامية إلى تحسين أوضاع الجالية اليمنية في عموم مناطق المملكة.
وقام سعادة المستشار أبوحاتم بزيارات ميدانية للمغتربين اليمنيين العاملين في مدينتي جازان وصبيا في القطاعات المختلفة، معرباً عن سعادته بأنشطة الجالية المتنوعة وسمعتها الطيبة التي تتحلى لها في سوق العمل وبين أشقائهم في المملكة العربية السعودية.
واستمع سعادة المستشار لملاحظات ومطالب قيادة الجالية بالمنطقة والتي ستؤخذ بعين الاعتبار وتقديم الحلول المناسبة لها.
حضر اللقاء من قيادة الجالية الشيخ ناجي الشرعبي وسالم الهصيصي ومحمد علي رسم وعيسى الخميسي وعزيز أبوسلطان والحاج أحمد حسن وعلي عبيد.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يوجه باتخاذ كل الإجراءات الضرورية لحماية الطلاب والجالية اليمنية في الصين من كورونا

عدن- سبأنت: وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، الوزارات والجهات المختصة باتخاذ كل …