الرئيسية / اخبار السفارة / المستشار الإعلامي عارف أبوحاتم يلتقي الجالية اليمنية بمنطقة نجران
أثناء لقاء المستشار الإعلامي عارف أبوحاتم بالجالية اليمنية بمنطقة نجران

المستشار الإعلامي عارف أبوحاتم يلتقي الجالية اليمنية بمنطقة نجران

أثناء لقاء المستشار الإعلامي عارف أبوحاتم بالجالية اليمنية بمنطقة نجران

نجران/ خاص

التقى المستشار الإعلامي في السفارة اليمنية بالرياض عارف أبوحاتم عدداً من قيادة وأفراد الجالية اليمنية بمنطقة نجران السعودية بتكليف من سعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني سفير بلادنا المملكة العربية السعودية.
وفي اللقاء رحب المستشار الإعلامي بقيادة وأعضاء الجالية اليمنية بنجران وقال إن قيادة السفارة تولى جالية نجران رعاية واهتماماً خاصاً وتتابع عن كثب أعمالهم وقضاياهم.
وأضاف المستشار أبوحاتم إن توجيهات رئيس البعثة تقتضي التوجه إلى جميع مناطق المملكة التي تتواجد فيها الجالية اليمنية لتفقد أحوالهم والتعرف على أنشطتهم والاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم.
واستمع سعادة المستشار لملاحظات ومطالب قيادة وأبناء الجالية والتي تمحور أغلبها في المعاملات القنصلية المتمثلة بمنح وتجديد الجوازات وفصل الأبناء وعمل التوكيلات والتواصل مع قيادة الجالية والسفارة، بالإضافة إلى الجوانب التعليمية والصحية وقضايا المغتربين مع الهيئات الإدارية السعودية.

ورحب قيادة وأبناء الجالية بالمستشار الإعلامي معربين عن شكرهم وتقديرهم لرئيس وقيادة البعثة الدبلوماسية في السفارة اليمنية بالرياض الذين يولون رعاياهم كامل الاهتمام والرعاية في جميع أنحاء المملكة.
حضر اللقاء عدد من أبناء الجالية اليمنية بنجران من الأكاديميين والأطباء والمهندسين والعاملين في القطاعات الخدمية وحضر من قيادة الجالية محمد علي العبش أبوعزيز وعبدالفتاح السعدي.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يوجه باتخاذ كل الإجراءات الضرورية لحماية الطلاب والجالية اليمنية في الصين من كورونا

عدن- سبأنت: وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، الوزارات والجهات المختصة باتخاذ كل …