الرئيسية اخبار السفارة السفير الزنداني يلتقي وكيل الخارجية السعودية ويبحث معه القضايا القنصلية

السفير الزنداني يلتقي وكيل الخارجية السعودية ويبحث معه القضايا القنصلية

بواسطة عارف ابو حاتم

الرياض/خاص
التقى سعادة السفير الدكتور/ شائع محسن الزنداني سفير بلادنا المملكة العربية السعودية اليوم السفير تميم الدوسري وكيل وزارة الخارجية السعودية للشئون القنصلية وبحث معه عدد من القضايا المتعلقة بأوضاع الجالية اليمنية في المملكة.
وفي اللقاء أعرب السفير الزنداني عن تقدير اليمن حكومة وشعباً لقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على رعايتهما الكاملة للجالية اليمنية في المملكة وتوجيهاتهما الكريمة بإيلاء اليمنيين المقيمين في المملكة كل الرعاية والاهتمام وتذليل الصعاب أمامهم.
مثمناً الدور العربي القومي الصادق للمملكة في دعم ومساندة الشرعية اليمنية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية من أجل مواجهة الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.
من جهته أعرب وكيل وزارة الخارجية السعودية للشئون القنصلية السفير تميم الدوسري عن تقديريه للدور الدبلوماسي لسعادة السفير الزنداني ومتابعته المستمرة لجميع قضايا ومحالات التعاون بين المملكة وبلادنا.

السفير الاوكراني غير المقيم لدى بلادنا فاديم فاخروشيف

على صعيد آخر التقى السفير الدكتور/ شائع محسن الزنداني سفير بلادنا المملكة العربية السعودية في مكتبه اليوم السفير فاديم فاخروشيف سفير جمهورية أوكرانيا غير المقيم لدى بلادنا وبحث معه مجالات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين وآليات تطوريها وتنميتها بما يخدم الشعبين الصديقين في اليمن وأوكرانيا.

مواضيع مرتبطة