الرئيسية / اخبار السفارة / السفير ‏الزنداني يلتقي قيادة وأبناء الجالية اليمنية في حائل
اثناء اللقاء مع قيادة الجالية

السفير ‏الزنداني يلتقي قيادة وأبناء الجالية اليمنية في حائل

اثناء اللقاء مع قيادة الجالية

الرياض/خاص

التقى سعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية في إطار زيارته الى منطقة حائل اليوم بقيادة الجالية والأكاديميين والأطباء والمهندسين والطلاب اليمنيين بالمنطقة واستمع منهم لأوضاع الجالية وأنشطتها واطلع على الجهود التي يبذلها وجهاء الجاليه في تسهيل ورعاية اليمنيين المقيمين بحائل.
وأكد سعادة السفير اهتمام الحكومه والقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي بأوضاع الجالية اليمنية بالمملكة.

واطلع السفير الزنداني الجالية اليمنية على الجهود المبذولة من اجل استعادة الدولة وبسط سيطرتها على كافة المناطق التي لازالت تحت سيطرة المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من قبل إيران والعمل من اجل تحقيق السلام الشامل وفقا للمرجعيات الثلاث المتمثلة بالمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات الخوار الوطني وقرار مجلس الامن رق 2216.
واكد سعادة السفير استعداد السفارة على الاهتمام بأوضاع الجالية وتذليل اي صعوبات تواجهها ومواصلة مثل هذه اللقاءات وستولي عنايتها واهتمامها بالتواصل مع الأكاديمين والأطباء والمهندسين اليمنيين العاملين في المملكة وتفعيل النشاط الثقافي والاجتماعي الجالية.
حضر اللقاء المستشار الثقافي عبدالله أحمد العولقي ومساعد مستشار ملحقية شؤون المغتربين صالح بن محمد الشعيراء.

شاهد أيضاً

سعادة السفير يقوم بزيارة الفريق الوطني للناشئين

      خاص:   قام سعادة السفير الدكتور شائع الزنداني صباح اليوم بزيارة بعثة …