الرئيسية / اخبار السفارة / جرحى الجيش الوطني يكرمون الملحق العسكري بالسفارة

جرحى الجيش الوطني يكرمون الملحق العسكري بالسفارة

 

الرياض/ خاص

كرم جرحى الجيش الوطني اليوم سعادة العميد يحيى بن أحمد الوعيل الملحق العسكري بسفارة بلادنا لدى المملكة العربية السعودية تقديراً لجهوده في خدمة ومساندة الجرحى طيلة مدة بقائهم في المملكة.

وقالالعميد طيار عبدالعزيز المحيا نائب قائد القوات الجويه ممثل جرحى الجيش الوطني إن الملحقية العسكرية بسفارتنا بالرياض عملت على تذليل كثير من الصعب امامهم وقدمت لهم كامل الرعاية والاهتمام في جميع مستشفيات المملكة.

من جانبه قال سعادة الملحق العسكري العميد يحيى الوعيل إن التكريم التفاتةً صادقة وتعبيرا عن مشاعر المودة التي يحملها جرحى الجيش الوطني تجاه الملحقية العسكرية وما بذلته من جهود في رعايتهم وفق توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوري ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر ودولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ورئيس هيئة الأركان العامة.

مضيفاً: “مهما بلغت درجة الرعاية والاهتمام بكم فإنها لا تساوي شيئاً بجانب تضحياتكم الجسمية وعملكم الوطني الجسور في سبيل استعادة الدولة والشرعية من يد مغتصبيها الإرهابيين.

داعياً زملائه الملحقين العسكرين في السفارات اليمنية التي يتواجد فيها جرحى الحرب إلى بذل المزيد من الجهد والرعاية لأبطال الجيش الوطني الذين أصيبوا في ميادين الشرف والبطولة وهم يواجهون أعتى عصابة ارهابية انقلبت على الدولة الشرعية وفرضت خيار الحرب على الشعب اليمني ودولته.

 

 

شاهد أيضاً

الزياني: التمسك بالمرجعيات الثلاث لحل الازمة في اليمن يلبي تطلعات أبناء الشعب

الرياض-سبأنت أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني أن التمسك بالمرجعيات …