الرئيسية / اخبار السفارة / المستشار الإعلامي يلتقي الوزير المفوض في سفارة السودان ويبحث معه مجالات التعاون

المستشار الإعلامي يلتقي الوزير المفوض في سفارة السودان ويبحث معه مجالات التعاون

المستشار الإعلامي مع الوزير المفوض بسفارة السودان
الرياض/ خاص 

التقى المستشار الإعلامي بسفارة بلادنا في المملكة العربية السعودية عارف أبوحاتم اليوم الوزير المفوض المسئول الإعلامي في سفارة جمهورية السودان المعتز أحمد إبراهيم وبحث معه مجالات التعاون الإعلامي وتبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين.

وفي اللقاء ثمن المستشار الإعلامي الدور السوداني الكبير في اليمن ضمن قوات التحالف العربي لدعم الشرعية، وقال أبوحاتم إن دماءً سودانية غزيرة أروت أرض اليمن دفاعاً عنها ضد الميليشيا المدعومة من إيران والتي تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار في اليمن والخليج وتهديد أمن وسلامة الملاحة البحرية.
وأضاف: “الشعب اليمني لن ينسى الموقف العربي القومي الصادق لأشقائنا في السودان حكومة وشعباً وهم يدافعون عن أرض العروبة الأولى، ويفتحون بلدهم ومستشفياتهم لعلاج جرحانا”.
من جانبه قال سعادة الوزير المفوض المسئول الإعلامي في السفارة السودانية المعتز إبراهيم إن بلاده لن تتواني عن تقديم كامل الدعم اللوجستي لأشقائهم في اليمن، حتى يتم استعادة شرعية الدولة من العصابات الانقلابية”.
وأضاف: “ستظل السودان داعمةً وساندةً لأمن واستقرار اليمن والخليج ومدافعة عن السيادة العربية في وجه من يريدون زعزعة أمننا القومي العربي”.

شاهد أيضاً

السفارة تدعو مواطنيها إلى عدم السفر لليمن بالسيارات ذات الدفع الرباعي

الرياض/خاص دعت سفارة الجمهورية اليمنية لدى المملكة العربية السعودية كافة رعاياها المقيمين في المملكة إلى …