الرئيسية / اخبار السفارة / الجالية اليمنية بالرياض تكرم المنتخب الوطني لكرة القدم

الجالية اليمنية بالرياض تكرم المنتخب الوطني لكرة القدم

وزير الشباب والرياض اثناء تكريم كابتن المنتخب محمد عياش

 الرياض/خاص

أقامت الجالية اليمنية بالرياض حفل استقبال للمنتخب الوطني لكرة القدم والمتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2019 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي الحفل قال وزير الشباب والرياضة نايف البكري إن المنتخب الوطني صنع فوزاً ثميناً بتأهله إلى نهائيات كأس آسيا 2019 خاصة مع تواضع الإمكانيات نتيجة الظروف الراهنة التي تمر بها اليمن.

وأضاف البكري نحن على ثقة بأن أبطال اليمن سيصنعون معجزة أخرى في نهائيات آسيا وسيعملون على تمثيل الوطن الحبيب بما يليق به وبمقامه وتأريخه.

من جهته قال ممثل الجالية اليمنية بالرياض الشيخ جبر المثيل إن المنتخب الوطني حقق انجازاً وطنياً كبيراً بفوزه الثمين وهو ما سيدفع أبناء الجالية للوقوف معه داعمين ومساندين له، حتى يعود بالنصر المؤزر في 2019.

معتبراً انجاز المنتخب الوطني مقدمة لاستعادة التعافي لكرة القدم اليمنية.

وألقى المستشار الإعلامي في السفارة اليمنية بالرياض عارف أبوحاتم كلمة السفارة حيا فيها المنتخب الوطني لكرة القدم بما حققه من انجاز كروي ورياضي هام، “رسم ابتسامة رائعة ولوحة فيها كل ألوان الفرح” حسب وصفه.

وقال: “سأتجاوز ذلك وأقول لقد رممت الرياضة جزءاً مما هدمته السياسة والحرب في ذواتنا، وخلق ضوءاً إضافياً في أعماقنا، وهذا هو ديدن اليمني أينما حل أو ارتحل، دائماً لا يقتنع بأقل من النصر والتميز، سواء كان طالباً أو لاعباً أو عاملاً أو مهنياً أو موهوباً.

بعد ذلك كرم ممثلو الجالية كل من وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ أحمد العيسي وقيادة وزارة الشباب وقيادة وأعضاء المنتخب الوطني.

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية: بإعادة تحقيق الوحدة اليمنية تجاوز الشعب رغبة المستعمر والكهنوت

قال فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية” ان إعادة تحقيق الوحدة اليمنية يبقى منجزا …